الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

: بيان صادر عن بطل لبنان


للدرجة أولى مصطفى الفحلجاءنا بيان من بطل الملاكمة مصطفى الفحل حول انتخابات اتحاد الملاكمة في ما يلي نصه: إن أصابع الإتهامات قد سئمت من تصرفات هذا الإتحاد الغير مبالي ، أنا مصطفى الفحل ملاكم درجـــــة أولى وبطل للبنان ومنتسبا» للنادي الشعبي -صيدا- سأطرح على الإتحاد الغير قانوني بعض الأسئلة وطبعا» لا ننتظر منهم الرد كونهم دعـــــــاة التزوير، والأمور القانونية والحق لا يعنيهم ! علنا نستفيد من المراجعة والتدقيق لمـا قدموه للمـــــــــلاكمين الأبطال، فإن كانوا يظنون بأن تكريمنا عام 2011 وحصولنا على الذهب قد يسكتنا فإنهم مخطؤون، فنحن هم عشاق رياضة الفن النبيل.أما بعد يا من تدعون المعرفة ، هل سألتم يوماً إن كانت هذه الرياضة تطال جميع محبيها ؟ الجواب هو كلا ! والدليل واضح ، أين هي الحلبات كما وعدتم في طرابلس ، في جبل لبنان ، في البقاع #0236 فماذا فعلتم ؟
وأن كنتم ضليعون في الشأن الإداري وأعني الإدارة الرياضية ، فهذا الأمر هو أمر رئيسي وأساسي لتطويــر هذه العبة والتفتيش عن المواهب ، بل أنتم تفتشون عن الأموال وليس إلا ... خسئتم.
لن اتطرق لطرح إخفاقاتكم التي أصبحت معلومة والتي لم يمل زملائي من عائلة الملاكمة الحقيقية فــــــــــي التصويب عليها دائماً ، وإني على علم بأنكم تفتشون عن الحجج لإخفاقاتكم اللاحقـــــــة وبرنامجكم الوهمي ! وإني كملاكم درجة أولى أطالب بالمحفزات المالية المتوجبة عليكم وتأمين السكن القريب من مكان قاعــــــــة التدريب.
وأن كنتم تبحثون عن النجاحات فلن تلمسوه يوماً إن لم تكونو قادرين على تأمين المستلزمات الأساسية لهذه الرياضة اليوم قبل غد ، وأن كنتم تعولون على الدورة العربية التي ستقام في لبنان عام 2015 فدعوني أقول لكم بأن فكركم محدود وبعيد كل البعد عن بناء النجاحات
أن ملاكميكم تنقصهم الخبرة فماذا أنتم فاعلون ؟ هل ستأخذون أمــــوال المعسكرات وتشتروا الميداليات بثمن قليل وتكرمون ابطالكم بإسم لبنان ؟ كلا لن تفعلونها ، فهناك ازلام ستقف بوجهكم وتصدكم هذه المــرة فكونوا على علم ، امامكم وقت قصير لمباشرة العمل الجدي وإلا سنباشر عملنا التدريجي لتجريدكم مــــــن مناصبكم ، وأعتبروها حرباً كلامية صالحة للتنفيذ بإذن الله تعالى

0 التعليقات :

إرسال تعليق