الأحد، 1 يوليو 2012

الملاكم مايك تايسون في الحرم المكّي



الملاكم مايك تايسون في الحرم المكّي

الحمد لله على نعمة الاسلام وكفي بها نعمة





إقرأ المزيد

ملاكمة العراق تنهي مشوارها ببطولة اوكرانيا بلا ميداليات


شفق نيوز/ اختتم المنتخب العراقي للملاكمة مشواره ببطولة اوكرانيا الدولية للشباب من دون الحصول على ميداليات، فيما نالت اوكرانيا اللقب وجاءت اوزبكستان ثانية وتركيا ثالثة.
وقال الموفد الصحفي للمنتخب العراقي طه الجنابي، في حديث لـ"شفق نيوز"، ان "العراق اختتم مشواره ببطولة اوكرانيا الدولية للشباب من غير أن يحصل على ميدالية"، مبينا ان "اوكرانيا نالت لقب البطولة، في الوقت الذي جاءت فيه اوزبكستان ثانية وتركيا ثالثة".

وأضاف ان "منتخبنا لم يحقق اي مركز متقدم، رغم تمكن كل من الملاكم امير كاظم لوزن 60 كغم وعقيل مأمون لوزن 69 كغم من الوصول الى الدور الثاني، بيد انهما خسرا نزالاتهما"، موضحا ان "الملاكم أمير كاظم خسر امام اوزبكي بنتيجة 12 مقابل ست نقاط، في حين خسر عقيل مأمون امام اوزبكي أيضا بنتيجة 14 مقابل 7 نقاط، ليودعا البطولة من الدور الثاني".
وتابع الجنابي ان "الملاكم حسين صبيح لوزن 64 كغم خرج من الدور الاول امام ملاكم اوكراني بنتيجة 12 مقابل نقطتين، بينما خسر الملاكم محمد جاسم امام ملاكم اوكراني أيضا بعد الجولة الثانية، حيث قرر الحكم انهاء النزال لسقوط الملاكم العراقي ثلاث مرات، في الوقت الذي خسر الملاكم كرار جاسم لوزن 52 كغم نزاله امام ملاكم اوكراني ببداية البطولة".
واشار الى ان "مدرب المنتخب العراقي، الاوزبكي بودانيبيكوف، اختار الملاكمين كرار سهم وأمير كاظم وعقيل مأمون ومحمد جاسم لتمثيل المنتخب في الاستحقاقات المقبلة، فيما أكد مساعده عماد سعيد على ان الاسماء ستعرض على الاتحاد، وقد يكون هنالك اضافة ملاكم او ملاكمين".
يشار الى ان 14 منتخبا شارك في بطولة أوكرانيا الدولية للشباب، وهي أوكرانيا وتركيا واوزبكستان والجزائر وروسيا وجورجيا وتركمانستان وبوليفيا والمالديف وكازاخستان وأرمينيا واذربيجان والجزائر اضافة الى العراق.
أ د / م ر
إقرأ المزيد